تويتر تعد بمتابعة محتالين العملات الرقمية وتخلص منهم



تكنولوجيا 511 - اهلا بكم في هاذه التدوينه ربما بعضكم في هاذه الأيام توصل برسالة على تويتر من اشخاص معروفين على مستوى بلدانهم واغنياء ومشهورين ولاكن لا تفرح صديقي فأنهم منتحلون شخصيه وتكون مفاد رسالتهم انهم بحاجه لمبلغ معين من العملات الرقميه مثل بيتكوين ايثريوم... وانهم سيرسلون لك حواله بأضعاف المبلغ الذي سترسله ويعللون السبب بأنهم يريدون شراء خدمه من الأنترنت او شيء من هاذا القبيل ولاكن البائع لا يقبل الا العملات الاكترونيه وهم لا يعلمون من اين يحصلون عليها لذالك يطلبون مساعدتك فالبعض يطمع بذالك ويدخل على صفحاتهم وتغريداتهم ومن خلال ذالك يضن بأنهم اغنياء ويستبعد فكرة انهم محتالون وأنهم لن يرسلون دولار واحد نعم صديقي ربما تضن انها خيال ولاكن انتشرت بشكل كبير على منصة التواصل الأجتماعي تويتر مما أستدعى تدخل تويتر واعترافها بمعرفة حالات الاحتيال وانتحال الشخصيه وصرحت في بيان خاص لموقع ” The Verge  بأنها ستبدا بملاحقة واغلاق هاذه الصفحات ومنعها من المشاركه في المنصه ومع المستخدمين كونها حسابات احتيالة.



ومن المضحك أن الشريك المؤسس لعملة أيثريوم  Vitalik Buterin  نشر الشهر الماضي تغريده ساخره أنه لو ارسلت له شخصيا 0.1 ايثريوم فأنه لن يرسل لك شيء بلمقابل وفرد على تغريدته العديد من المحتالين يوعدون بأرسال أضعاف المبلغ المرسل.




وكما تعلمون فلعملات الرقميه على اعدادها واختلافاتها واختلاف اسعارها واسماها وخوارزمياتها الا انها تشترك بشيء واحد انه من الصعب تتبعها ومن الصعب الغاء الحواله او استعادة المال المرسل لذالك اصبحت محبوبة المحتالين فلحذر الحذر اخواني متابعين تكنولوجيا 511 .





الى هنا أنهي تدوينتي وأرجو من الله أن اكون وفقت بطرحي 

لا تنسى عزيزي المتابع أن تشارك التدوينه مع أصدقائك وأن تعمل شير على وسائل التواصل الأجتماعي ودعمنا بلايك وشير لصفحة موقع تكنولوجيا 511 على الفيس بوك وتويتر وقوقل بلاس.

تابعونا في تدوينات حصريه مستمره


ليست هناك تعليقات